4 قرارات جريئة اتخذها سولاري مع الريال ولم يقدم عليها لوبيتيجي

21

حقق سانتياجو سولاري المدير الفنى المؤقت لفريق ريال مدريد أول انتصار له مع الملكى بالدورى الأسبانى، بعد الفوز على رايو فاليكانو بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الليجا.

وفى انتصار سولاري الاول مع ريال مدريد بالدورى الإسبانى ضد رايو فاليكانو، اتخذ عدد من القرارات الجريئة التى فشل جولين لوبيتيجي المدير الفنى السابق فى الاقدام عليها ونشرتها صحيفة "ماركا"الإسبانية وهى..

فينيسيوس جونيور مع مدرب ريال مدريد
فينيسيوس جونيور مع مدرب ريال مدريد

منح الثقة للبرازيلي جونيور فينيسيوس

أعطى سولاري اللاعب البرازيلي أكثر من 15 دقيقة ضد بلد الوليد، وهى نسبة المشاركة الأكبر للاعب مع الفريق الأول على عكس ما قام به لوبيتيجي الذى كان دائماً ما يستبعده من القائمة واللعب مع الكاستيا.

وكان ڤينيسيوس عند حسن ظن مدربه فيه وكان حاسماً بالمباراة، حيث افتتح الأهداف فى شباك بلد الوليد وأحرز الهدف الأول قبل أن يضيف راموس الهدف الثانى.

سيرجيو ريجليون فى كرة مشتركة مع لاعب بلد الوليد
سيرجيو ريجليون فى كرة مشتركة مع لاعب بلد الوليد

إشراك ريجليون بدلاً من مارسيلو

أشرك المدرب المؤقت ريجليون بديلاً لمارسيلو المُصاب فى الجبة اليسرى ضد بلد الوليد وقدم اللاعب مباراة رائعة طوال 90 دقيقة كاملة، وهو الأمر الذى كان لم يحدث مع لوبيتيجي بالرغم من إصابات اللاعب البرازيلى المتكررة.

أودريوزولا يحاول اللحاق بالكرة قبل لاعب بلد الوليد
أودريوزولا يحاول اللحاق بالكرة قبل لاعب بلد الوليد

الاعتماد على ألفارو أودريوزولا بالجبهة اليمنى

اعتمد مدرب ريال مدريد على ألفارو أودريوزولا فى مركز الظهير الأيمن ضد بلد الوليد ولعب 90 دقيقة كاملة، وقدم أداء استثنائى أمام الضيوف، لكن كان لوبيتيجي يدفع دائماً بناتشو فى هذا المركز فى حال غياب كارفخال لأية أسباب.

كاسيميرو
كاسيميرو

تبديلات مفهومة وجريئة

أجرى سانتياجو سولاري تغييراً جريئاً باخراج البرازيلى كاسيميرو من وسط الملعب فى الدقيقة 56 والدفع بإيسكو لتعزيز هجوم الملكى وإنقاذ الموقف فى الدقائق الأخيرة من المباراة وهو ما حدث بالفعل حتى خطف الفريق المباراة بهدفين أحرزهما فينيسيوس جونيور وسيرجيو راموس.

إضافة تعليق
موضوعات متعلقة..

ريال مدريد يستعيد الانتصارات ويضرب بلد الوليد بثنائية فى الاختبار الأول لسولارى بالليجا.. فيديو

المصدر

اترك رد