موعد افتتاح كأس العالم

85

في تمام الساعة الرابعة والنصف يبدأ حفل افتتاح كأس العالم روسيا 2018 علي استاد لوجينكي ويحيي الحفل مغني البوب الإنجليزي الشهير روبي ويليامز، وستشاركه عايدة جاريفولينا بالاضافة الي نجم المنتخب البرازيلي رونالدو وايضا بالتوازي سوف يقام حفل في الساحة الحمراء مع  نجوماً مثل بلاسيدو دومينجيز وخوان دييجو فلوريس.

وبعد ذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ، تقام مباراه الافتتاح بين المنتخب الروسي صاحب الارض والمنتخب السعودي  ضمن منافسات المجموعة الاولي والتي تضم كل من منتخب مصر و اروجواي

ومن المتوقع ان يكون تشكيل منتخب روسيا كأتي :

ايغور أكينفيف- جورجي شينكوف – فاسيلي بيريزوتسكي – سيرغي إيغناشيفيتش – إيغور سمولنيكوف – يوري جيركوف – الكسندر ساميدوف – فيودور سمولوف – أوليغ شاتوف – ألكساندر كوكورين – اليكسي ميرانتشوك.

وايضا تشكيل السعودية كالاتي :

عبد الله المعيوف – منصور الحربي – عمر هوساوي – أسامة هوساوي – ياسر الشهراني – عبد الله عطيف – يحيى الشهري – تيسير الجاسم – سلمان الفرج – سالم الدوسري – فهد المولد.

والجدير بالذكر ما اعلنه رئيس اللجنة المنظمة لمونديال روسيا-2018، أليكسي سوروكين الأربعاء أن أكثر من 20 رئيس دولة سيحضرون المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018، بين المنتخبين الروسي والسعودي، في موسكو.

وقال سوروكين: “يمكنني فقط أن أقول، إنه من (المتوقع) حضور أكثر من 20 رئيس دولة، ومن الطبيعي أن يكون هناك اهتمام كبير من جانب رؤساء الدول بالمباراة الافتتاحية ونهائيات كأس العالم، ومن الجيد أن يكون لدينا ضيوف رفيعو المستوى يمكنهم الاستمتاع بكرة القدم

واخيرا لا يسعنا إلا ان نتمني حظا طيبا للمنتخب السعودي في مباراتة الأولي

اترك رد