شاهد.. بيريز يشن حربًا شرسة على الاتحاد الإسبانى خلال تقديم لوبيتيجى

9

قدم ريال مدريد الإسبانى جوليان لوبيتيجي للجمهور ووسائل الإعلام في سانتياجو برنابيو كمدرب جديد للفريق الملكى، من خلال مؤتمر صحفى تم عقده اليوم الخميس.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد قدم جوليان لوبيتيجى كمدرب جديد خلفا للفرنسى زين الدين زيدان، اليوم الخميس.

2بيريز ولوبيتيجى
2بيريز ولوبيتيجى

ورحب فلورنتينو بيريز بالمدرب الجديد لريال مدريد، قائلا: "أردنا أن يأتي هذا الحدث بعد نهائيات كأس العالم وبعد انتصار جديد لفريقنا الوطني، لكن سلسلة من الظروف أدت بنا إلى أن نكون هنا اليوم."

وأضاف رئيس ريال مدريد: "أنت تتحمل مسئولية الفريق الذي حقق انجازا أسطوريا وتمكن من الفوز بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا على التوالي خلال السنوات الماضية".

بيريز ولوبيتيجى 3
بيريز ولوبيتيجى

وتابع بيريز قائلا: "أنا أعلم أنه على قدر المسئولية بعد فوزه في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بطريقة لا تشوبها شائبة".

وانتقد بيريز قرار رئيس الاتحاد الإسبانى بإقالة لوبيتيجى من المنتخب الإسبانى قائلا: "كان من الممكن أن ينهى عمله مع المنتخب الإسبانى وكان بإمكانه التوفيق بين أحلامه".

تقديم لوبيتيجى
تقديم لوبيتيجى

وأضاف بيريز: "نحن نحترم شروط عقده مع المنتخب الإسبانى وكان اتفاقنا على أن يتولى منصبه فى الفريق الملكى بعد نهائيات كأس العالم، وكان الهدف من التواصل والإعلان علامة على الشفافية لتجنب الشائعات".

لوبيتيجى مع إدارة ريال مدريد
لوبيتيجى مع إدارة ريال مدريد

وتابع بيريز قائلاً: "ليس هناك سابقة أن يعتبر اتفاق العمل لما بعد كأس العالم كعمل من أعمال الخيانة".

وأضاف بيريز: "أبلغت رئيس الاتحاد بالاتفاق واحترام العقد الحالي، ما حدث كان شيئا طبيعيا، ولكن أصبح فعلا عبثيا بسبب سوء فهم فقط، وأن قرار إقالته غير عادل".

لوبيتيجى يوقع على عقده مع ريال مدريد
لوبيتيجى يوقع على عقده مع ريال مدريد

وأشار بيريز إلى أن هناك بعض الناس تعمل فقط لتشويه صورة ريال مدريد، وأكد أن الوقت حان لكي يواجه كل من يحاول أن يلحق الضرر بصور الفريق الملكى.

وتابع رئيس نادى ريال مدريد: "نحن نستغرب لماذا هذا الاتفاق يمكن أن يؤثر على غرفة خلع الملابس مع لاعبين على أعلى مستوى، والتي لا تؤثر على الإطلاق على أدائهم الرياضي، وليس هناك حجة واحدة تبرر إقالة لوبيتيجى".

إضافة تعليق
موضوعات متعلقة..

كأس العالم 2018.. حرب شرسة تنتظر ريال مدريد مع الاتحاد الإسبانى

المصدر

اترك رد