اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 14 / 6 / 2018 الأبيض يعرض 7 ملايين لضم السعيد

29

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 14 / 6 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها جلسة ضم عمر السعيد مهاجم وادى دجلة.

الزمالك يقترب من ضم عمر السعيد بعد جلسة مرتضى وخيرت.. اعرف التفاصيل

اقترب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من ضم عمر السعيد مهاجم وادى دجلة إلى صفوف قلعة ميت عقبة، بعد الجلسة التى جمعت اليوم بين رئيس نادى الزمالك وحازم خيرت المدير التنفيذى لشركة وادى دجلة لكرة القدم فى حضور محمد شيحة وسيط الصفقة وأمير المراكبى وكيل اللاعب.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، عن أن دجلة طلب اليوم الحصول على 8 ملايين جنيه كاش مقابل انتقال عمر السعيد للنادى الأبيض، فيما عرض مرتضى منصور دفع 7 ملايين جنيه بالتقسيط لضم اللاعب.

الزمالك: لم ننسحب من صفقة أحداد.. ونفاوض بهاء والسعيد وبيليات ومهاجما كولومبيا

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه حصل على توقيع المغربى حميد أحداد لمدة خمسة مواسم، لافتا إلى أنه عرض مليون و600 ألف دولار لضم اللاعب.

بهاء مجدى

وأشار رئيس نادى الزمالك إلى أنه حصل على خدمات إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلى، لافتا إلى أنه يفاوض بهاء مجدى وعمر السعيد ومهاجما كولومبيا، بجانب خاما بيليات، لاعب صنداونز.

مران الزمالك.. إجازة لـ"علاء وباسم وروقا وحازم" وتأهيل عنتر ومحمد ومشاركة جنش

شهد مران نادى الزمالك اليوم، الخميس، حصول بعض اللاعبين على راحة بقرار من الجهاز الفنى لأسباب مختلفة.

وحصل محمود علاء، مدافع الزمالك، على راحة لإصابته بنزلة برد، فيما غاب باسم مرسى لأسباب خاصة، كما واصل محمد أشرف روقا الغياب عن التدريبات.

محمود علاء

وتغيب حازم إمام بسبب مرضه، وغاب عن تدريب الزمالك اللاعبين الدوليين وهم على جبر وطارق حامد ومحمود حمدى الونش وشيكابالا ومحمود كهربا، والنيجيرى معروف يوسف والكونغولى كاسونجو والغاني نانا بوكو والتونسى حمدى النقاز وأحمد أبو الفتوح وعمر صلاح وأيمن حفنى.

الأسيوطى يطلب استعارة يوسف وكماتشو من الزمالك

تلقى نادى الزمالك عرضاً رسمياً من نادى الأسيوطى، يطلب فيه الحصول على خدمات يوسف أحمد حسن ومحمد أحمد كماتشو لاعبى الشباب بالقلعة البيضاء.

وطلب نادى الأسيوطى التعاقد مع ثنائى نادى الزمالك الشاب على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعدما قدما مستويات جيدة فى الفترة الماضية.

وقضى يوسف أحمد موسما على سبيل الإعارة فى صفوف نادى وادى دجلة، بينما سبق وانتقل كماتشو لنادى الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة أيضا.

إضافة تعليق
موضوعات متعلقة..

الزمالك يقترب من ضم عمر السعيد بعد جلسة مرتضى وخيرت.. اعرف التفاصيل

الزمالك يجدد عقد معروف يوسف حال عدم الرحيل

المصدر

اترك رد