اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 9 / 7 / 2018 إعلان ضم كوليبالى

31

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين الموافق 9 / 7 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، جاء فى مقدمتها، بعثة الأهلى تبدأ رحلة العودة من كرواتيا إلى القاهرة.

بعثة الأهلى تبدأ رحلة العودة من كرواتيا إلى القاهرة

توجهت بعثة الأهلى إلى مطار "زُغرب" بكرواتيا، لاستقلال طائرة العودة إلى مصر، بعد انتهاء معسكر الفريق الأوروبي، اليوم الاثنين، حيث تستقل البعثة طائرة العودة إلى القاهرة فى تمام الحادية عشرة، مساء اليوم، على أن تصل فجر الثلاثاء.

الأهلى يعلن عن ضم مدافع مازيمبى لمدة موسمين.. فيديو أعلن محمد فضل، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، عن تعاقد الأهلى مع ساليف كوليبالي، مدافع نادي مازيمبي الكونغولي ومنتخب مالي؛ لمدة موسمين قادمين.

فيديو.. الأهلى يكتسح كراسنودار الروسى بخماسية وديا

حقق فريق الأهلى فوزًا كبيرًا على كراسنودار الروسى بنتيجة 1/5، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب Snk Radagona فى سلوفينيا، فى ثانى تجارب الفريق الودية بمعسكره بكرواتيا.

مفاجأة.. الأهلي يغلق ملف رحيل أزارو للصين لعدم الدخول فى مناطق مظلمة

أعلن محمد فضل، مدير التعاقدات بالنادى الأهلي، أن ملف بيع وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لنادى فورتشن الصينى تم إغلاقه بصفة نهائية، بعدما كشفت المفاوضات التى دارت مع الجانب الصينى خلال الأيام الماضية عن أمور بعيدة عن الاحترافية ولا يمكن للنادى الأهلى أن يشارك فيها.

الأهلى يدخل معسكرا مغلقا السبت المقبل بالإسكندرية استعدادا لـ"تاونشيب"

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة باتريس كارتيرون، الدخول فى معسكر مغلق بالإسكندرية بداية من السبت المقبل استعداداً لمواجهة فريق تاونشيب البتسوانى فى الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة أفريقيا المقرر لها يوم 17 من الشهر الجارى والمقامة باستاد الجيش ببرج العرب.

إضافة تعليق
موضوعات متعلقة..

الجونة يضم لاعبا من الدورى الأمريكى وثنائيا من الأهلى

الأهلى يعلن عن ضم مدافع مازيمبى لمدة موسمين.. فيديو

المصدر

اترك رد