أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تهديد سانشيز لمستقبل دى خيا ومارسيال

19

يثير الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أزمة كبيرة داخل صفوف الشياطين الحمر بسبب راتبه الأسبوعى البالغ 400 ألف إسترلينى.

سانشيز جناح فريق مانشستر يونايتد
سانشيز جناح فريق مانشستر يونايتد

سانشيز يهدد مستقبل دى خيا ومارسيال مع مانشستر يونايتد

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "مترو"الإنجليزية، أن راتب ألكيسيس سانشيز فى مانشستر يونايتد يهدد برحيل الثنائى ديفيد دى خيا حارس مرمى الفريق والفرنسى أنتونى مارسيال، خاصة وأن اللاعبان يطلبان المساواة باللاعب التشيلى فى الراتب الأسبوعى من أجل الموافقة على البقاء وتجديد عقودهم مع "الريد ديفيلز".

مارسيال
مارسيال

ذكرت الصحيفة، إن مسئولى مانشستر يونايتد أجروا مفاوضات مع وكلاء أعمال ديفيد دى خيا وأنتونى مارسيال لحسم ملف تجديد عقد الثنائى لكن أشترطوا المساواة فى الراتب الأسبوعى مع سانشيز من أجل حسم ملف التجديد.

وينتهى عقد الثنائى ديفيد دى خيا وأنتونى مارسيال مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى يونيو المقبل.

ديفيد دى خيا
ديفيد دى خيا

وتسعى إدارة مانشستر يونايتد للحفاظ على ديفيد دى خيا من إغراءات فريق ريال مدريد وبقاء مارسيال بعد تألقه اللافت خلال الفترة الماضية.

مانشستر يونايتد يهزم بورنموث 2 – 1 فى الوقت القاتل

حقق مانشستر يونايتد فوزا قاتلا على مضيفه بورنموث بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار الجولة الحادية عشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، تقدم أولا بورنموث عن طريق كالوم ويلسون فى الدقيقة 11، ليسجل المهاجم هدفه السادس فى المسابقة، بالإضافة إلى صناعته لأربعة أهداف أخرى.

وفى الدقيقة 34 ينجح الفرنسى أنتونى مارسيال المتألق فى الفترة الأخيرة فى إدراك التعادل لنادى مانشستر يونايتد بعدما تابع كرة أليكسيس سانشيز العرضية ليضعها بقدمه اليسرى فى منتصف المرمى، ويرفع رصيده من الأهداف إلى 5 فى الموسم الحالى.

فى الشوط الثانى ضاعف الفريقان من الهجمات لإدراك الفوز، إلى أن نجح ماركوس راشفورد فى إحراز هدف الانتصار القاتل لمانشستر يونايتد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما استغل خطأ مدافعى بورنموث داخل الست ياردات.

بتلك النتيجة، يحتل مانشستر المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 20 نقطة، بينما بورنموث فى المركز السادس برصيد 20 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد.

إضافة تعليق
موضوعات متعلقة..

مورينيو: مانشستر يونايتد استحق الخسارة بـ6 أهداف ضد بورنموث

المصدر

اترك رد