هل ينتقل مودريتش للانتر ؟

53

في صيف 2012 دخل ريال مدريد  في صراع مع دانييل ليفي مالك توتنهام للحصول على خدمات لوكا مودريتش والذي أصبح قطعة أساسية في قوام توتنهام.

مالك توتنهام حاول الحفاظ على النجم الكرواتي لكن الملكي فاز بالسابق في النهاية بعدما قدّم عرضًا لا يرفض بقيمة 40 مليون يورو ليصبح مودريتش مدريديًا.

ومع استمرار مودريتش  ست سنوات مع ريال مدريد أصبح وسط الميدان الكرواتي ضمن دائرة اهتمام  إنتر ميلان والذي يرغب مدربه سباليتي في تدعيم وسط ميدانه بلاعب بقوة  مودريتش.

صحيفة آس الإسبانية أشارت إلى أن إنتر ميلان قرر تقديم عرضًا  كبيرا لريال مدريد من أجل انتقال  مودريتش من الملكي الي النادي الايطالي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي في الصيف المقبل.

واليك الاسباب  التي قد تؤدي لرحيل مودريتش من ريال مدريد:

– رحيل زيدان ورونالدو

زيزو مدرب الريال المدريد السابق وصاحب ثلاثية دوري الابطال في آخر ثلاث نسخ كان أول الراحلين من البيت ريال مدريد بعد أيام قليلة بفوزه بلقب دوري الأبطال على حساب ليفربول.

رحيل زيدان عن الريال فتح باب الرحيل نجم ريال مدريد الأول كريستيانو رونالدو إلى اليوفي في صفقة وصلت قيمتها 100 مليون يورو

وبالطبع رحيل زيدان ورونالدو قد يشجع  مودريتش للانتقال  إلى إنتر ميلان والذي يقاتل للعوده الي الساحة المحلية من جديد وسط سيطرة يوفنتوس على الكرة الإيطالية في المواسم الماضية.

– سياسة بيريز

بالنظر إلى سياسة بيريز والذي انتهجها  مع زيدان في المواسم الماضية والتي واصل اتباعها  مع لوبيتيجي هي الاعتماد على اللاعبين الشباب فقد نرى بالفعل مودريتش خارج الملكي خلال الصيف الحالي نظرًا لوصوله سن الـ32 عامًا.

اترك رد